شركة تمويلي هي منظمة غير مصرفية تأسست بهدف تعزيز الإقتصادالمصري وتنمية طرق كسب العيش، وذلك عن طريق توفيرالتمويلات المالية المطلوبة لعميل قطاع المشروعات متناهية الصغر والصغيرة جدا. وعملاً بالصلاحيات الموكلة لشركة تمويلي من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية، فان الشركة دائما ما تتخذ إجراءات صارمة وفعالة للتخفيف من حدة الفقر ومساندة النمو المستمر لخلق فرص عمل مستدامة. ويتم اتخاذ جميع إجراءات الشركة بشكل استراتيجي تام،وذلك عن طريق حلول شاملة ومتعمقة يتم تقديمها في شكل قنوات توزيع متفرقة وشراكات هادفة و خدمات مالية تتناسب مع احتياجات السوق وغيرهم من الخدمات المتميزة.

ودائما وابدا تضع تمويلي صوب اعينها المسئولية الاجتماعية الموكلة اليها والرغبة في المشاركة بدور فعال في الاقتصاد وأيضا الإصرار على تعزيز آليات خلق فرص العمل في المجتمع المصري. ولذلك فان هدف تمويلي يكمن في السعي لتحسين سبل كسب العيش عن طريق تقديم الدعم المالي لأصحاب المشروعات المستقلة. ومن خلال الخدمات المقدمة من تمويلي، أصبح الأمل في خلق بيئة تمكن الشباب من ابتكار وتطوير فرص زيادة دخلهم أمرا مضمونا الان!

مهمتنا

مهمتنا هي استيفاء دورنا في خطة إثراء مصر اقتصاديا واجتماعيا عن طريق المساهمة في انشاء قطاع فعال من المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة جدا، وذلك من خلال تقديم تسهيلات مالية امنة وواضحة وبسيطة وواقعية ويعتمد عليها.

رؤيتنا

نسعي لانشاء بنية قوية من المشروعات التي تستطيع مساندة الإزدهار المستمر في الاقتصاد المصري وللوقوف جنباً الي جنب مع الموارد البشرية المصرية التي تضج بامكانيات عظيمة جديرة بالمساهمة فيالتطوير المجتمعي الشامل. كما نسعي نحو تخفيف وطأة الفقر وتقليل معدل البطالة في مصر، مع الاستجابة بجدية لاحتياجات الشباب فيما يتعلق بانشاء بيئة تساعد على خلق الوظائف وإقامة المشاريع.

“نأمل إلى مستقبل يُمَكِن مشروعات الشباب تمكيناً كاملاً متكاملاً، تاركين ورائنا البطالة ومحدودية سبل كسب العيش لتصبح مجرد أيام وَلَّتْ”

إنضم إلى تمويلي